Top latest Five الدورات التدريبية للمرأة Urban news

Wiki Article



الهدف العام: يهدف البرنامج إلى تمكين المرأة القيادية من اكتشاف قدراتها وتعزيز مهاراتها الشخصية والمهنية، وتطوير العقليات القيادية الرابحة التي تساعدها على تحقيق النجاح في مختلف جوانب حياتها.

السبيل الأمثل لتطوير الذات ينطوي دومًا على التعلم المستمر. لذا وفي حال رغبت في تحسين أيّ جانب من جوانب حياتك، فإنّ الالتحاق بدورات التنمية البشرية وتطوير الذات قد يكون مكانًا جيّدًا للبدء.

يشمل الطلب الدعوة ، والأمر ، والسؤال. تؤمن أكاديمية المرأة والتأثير أن كل تفاعل ، مهما كان خفيًا ، يحتوي على رغبة وطلب.

التدريب عبر الإنترنت: وفيه يشاهد الموظفون مقاطع فيديو، تتضمن معلومات عن الشركة ومبيعاتها، وأهدافها وخطط أعمالها.

يمكنك بطبيعة الحال أن تحاول تحقيق التقدّم والنجاح وتطوير نفسك من خلال التجربة والخطأ، وهو أمر ربما يوصلك إلى النتائج التي تريدها، لكنه مع ذلك ليس وسيلة مضمونة مئة بالمئة.

تستطيع أيضًا الاطلاع على مقالنا الخاصّ الذي يضمّ قائمة بأفضل الدورات المجانية أونلاين، ولا تنسَ التسجيل في الموقع ليصلك كلّ جديد وممتع من المقالات والفرص.

قنوات البوابة العربية للتنمية الإدارية على مواقع التواصل الاجتماعي

ريادة الأعمال هي عملية تطوير وإدارة مشاريع أو مبادرات مبتكرة بهدف تحقيق النجاح والاستدامة، من خلال إيجاد حلول للتحديات وتحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي. وبما شاهد المزيد أن تطوير العقلية الريادية النسائية يمثل ركيزة أساسية في بناء مجتمع متطور، نقدم لكِ هذه الدورة التي تتناول مواضيع هامة تمثل أساس نجاح أي مشروع ريادي، بدءًا من بناء العقلية الصحيحة لريادة الأعمال وصولًا إلى تطبيق خطوات عملية لتحقيق النجاح. ستفهمين الفروق الدقيقة بين الابتكار، الإبداع، والاختراع، وتتعرفين على أهمية كل منها في سياق الريادة والتطوير.

تدريب العملاء على طريقة استخدام المنتجات، وتحقيق أقصى استفادة منها.

لغة الدورة: الإنجليزية مع ترجمة نصية بالعربية ولغات أخرى.

دورات تدريبية خاصة بالمرأةدورات تنمية وتمكين المرأة في العمل

التعرّف على المفاهيم الشائعة والمغلوطة حول الوعي الذاتي.

وستكون الدورة التدريبية بمثابة شبكة تفاعلية للتواصل بين رائدات الاعمال في الوطن العربي و المدربين بتقديم  الدعم التفاعلي من خلال التوجيه والتدريب والدعم المستمر.

من خلال المحاور التدريبية المختلفة، يتعزز دور المرأة في المجتمع وتتحسن فرصها في النجاح في العمل. الشهادات والاعتمادات

Report this wiki page