Little Known Facts About إدارة الموارد البشرية الحديثة.

Wiki Article



إن جودة الموارد البشرية ومساهمتها في المنظمة تحدد أدائها، وبالتالي نجاحها.

إن نهج التوجه المستقبلي المتعلق بالموارد البشرية للمنظمات يجبرها على التحليل المنتظم لنوع كفاءات الموارد البشرية المطلوبة في المستقبل.

يتم وضع استراتيجيات الأعمال لتحقيق الشركة رؤية, مهمة، والأهداف. تتطلب البيئات والرؤى والمهام والأهداف المختلفة استراتيجيات مختلفة.

نُظِّمَت الحركة لاحقاً ببحث لإليتون مايو، الذي وثق مصادفة عن طريق دراسة هاوثورن كيف أن الحوافز ليس لها علاقة بالتعويضات المادية وظروف العمل -الاهتمام والارتباط- أثمرت عن عمالة أكثر إنتاجية.

يتم دمج استراتيجيات الموارد البشرية بشكل عام عموديًا مع استراتيجية العمل وأفقيًا مع بعضها البعض.

ويحدد تيشي أن هناك ثلاثة مستويات للإدارة، وهي: الاستراتيجي (طويل الأجل)، والإداري (متوسط ​​الأجل)، والتشغيلي (قصير الأجل).

فريق القيادة المجموعات المتخصصة الإستراتيجية والتخطيط والمساءلة العلاقات الخارجية والاتصالات إدارة الموارد وتطوير الخدمات الأمانة التنفيذية

النشرة الدورية

(يحدث هذا عادة في النقابة العمالية) ونتيجة لذلك، فإن الموارد البشرية وبالتعاون مع ممثلي القطاع الصناعي تدعو عادة لحشد الجهود مع الوكالات الحكومية لتعزيز أولوياتها، (على سبيل المثال: الولايات المتحدة، وزارة خارجية الولايات المتحدة وزارة العمل والمجلس الوطني للعلاقات العمالية).

موارد رأس شاهد المزيد المال البشري – مهارات الموظفين، ومعارفهم، وحكمهم، وذكائهم.

استخدامُك هذا الموقع هو موافقةٌ على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية. ويكيبيديا ® هي علامة تجارية مسجلة لمؤسسة ويكيميديا، وهي منظمة غير ربحية.

بينما في نموذج المركز ومساحة العمل، فإن مساحات العمل هي من تؤثر على المركز.

حيث وفرت تكنولوجيا الموارد البشرية أدوات جيدة في بناء ومراقبة مؤشرات الأداء لفريق العمل، وبذلك تساهم في تحقيق أهداف المؤسسة، وتسهيل عملية المراقبة.

وهنا يمكن طرح سؤال كهذا: ما نوع الأشخاص الذين سنحتاجهم للإدارة والتشغيل في المستقبل؟

Report this wiki page